مطّاريس!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!

FooFzii ŁŏV jǟǷaᾗeš ♥ 爱关
    FooFzii ŁŏV jǟǷaᾗeš ♥ 爱关
    الأعضاء

المساهمات : 32

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Empty من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!

مُساهمة  FooFzii ŁŏV jǟǷaᾗeš ♥ 爱关 السبت يوليو 03, 2010 6:09 am

أأهلن وسهلن يا قمرين رجعت لكم بعد غياب دآم طويل <~ أبو الجمله ههههههههه

المهم أخبارك في أحد ساقط في المنتدى !! هههههههههههه المهم مبروك للنآجحين .. :]

بحط لكم موضوع عن درآمآ كوفي هآوس ( بيت القهوه ) توني بأول حلقات أشوفهآ ع موقع ألو فن وفي مواقع تنزله كآمل دورو .. بس ألو فن منزلين 4 حلقات باقي شوي لين تنزل باقي الحلقات .. وش أقول و أخلي 4 حلقات شفت تسدحتتتتتتتتت تخقققققق

يضحك كومدي فله يهبل كل شي ^___^

2NE1 TEAM
    يقـدم لكم الدرآمـا الممتعهـ , , ، *

العنـوان بالكـوري : Keopi Hawooseu / 커피하우스 ويعرف سابقاً بـ페이지 원
    العنـوان بالانجليـزي: Coffee House ويعرف سابقاً بـ Page One
    العنوان بالعربي: بـيت القـهوة ويعرف سابقاً بـ الصفحة الأولى
    النوع : رومانسي / كوميـدي
    تأليـف: Song Jae Jung ، وقـام بتـأليف أعمال آخرى كـ (Soonpoong Clinic, Unstoppable High Kick)
    إخـراج: Pyo Min Soo ، و قـام بإخراج أعمال آخرى كـ (Full House, In Soon Is Pretty, Worlds Within)
    القناة: SBS
    بداية العرض: 17th May 2010
    أيام العرض: الاثنين و الثـلاثاء ) بدلاً من الدراما Oh My Lady )
    الساعة التاسـعة بتـوقيت كـوريا ( الساعة الرابعة بتـوقيت الإمارات و الثالـثة بتوقيـت السعـودية ) . . ,
    عدد الحلقات: 16 حلـقة . ,
    الموقع الرسمي:
    http://tv.sbs.co.kr/coffeehouse/

فـي هذه القصة المفعـمة بالكـوميديا و الرومانسية ، ستـدور أحداث الدراما عن حيـاة الشاب الناجح{ لـي جين سـو } (Kang Ji-Hwan)
    و هو روائي موهوب ركب سلم النجومية في سن مبكرة بعد أن نشر سلسلة من أكثر الكتـب مبيعاً .
    وبعد ذلك يجد نفسـه دخل في مثلث الحب مع الشـابة الناجحة { سيو يون يونغ } (Park Si-Yeon)
    وهي مديرة تنفيذية لشركـة نشر ، و { كانغ سونغ يون } (Ham Eun-Jung) ابنة صاحب مقهى وتصبح لاحقاً سكرتيرته.
    لنكتـشف في هذه الدرامـا من سيقـع عليها الاختـيار وتصبح محبـوبة الكـاتب . . ~

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  B5gpdh

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  10onxpv

1. البطل الرئيسي :
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  5jty77
    بدور " لـي جيـن سـو " ( 32 سنة / كـاتب )
    كـاتب ناجح قد نشر سلسلة من أكثر الكـتب مبيـعاً في سن مبـكرة مما أكسبتـه النجوميـة . ,
    الجميـع يحبه لأنه ذو أخلاق حسنة ، طيب ، مضحك ولكن يخفي وراء كل هذا شخصية لا يعرفها إلا المقربين منه .
    و هـو إذا كان يبتسم كثيراً فـ هو يشعر بالحزن ، إذا كان يجامل أكثر من اللازم فـ هو لا يحب الشخص الذي أمامه ،
    إذا أنفق المزيد من المال فـ هو يريد أن يترك المكان المتواجد فيه مبكراً .
    و أيضاً ذو شخصية يصعب إرضاؤها.
    2. البطلة الأولـى :
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Ajqe55
    بدور " سيـو يون يونغ" ( 31 سنة / رئيسة شركة نـشر / صاحبة مقهى "الصفحة الأولى" )
    رئيسة أفضل شركة نشر في كوريا ، تم تأسيسها من قبل جدها وورثتها بعد أن توفي والدها ،
    بالإضافة إلى أنها صاحبة مقهى امتياز ناجح يسمى بـ " مقهى الصفحة الأولى " .
    دائماً ما تحلم بأن تظهر صورتـها في مجلة تـايم باعتبارها المـرأة الأكثر نجاحاً في العـالم ،
    وهناك بضعة أشياء تكرهها : القطط ، ممارسة الرياضة ، خطيبـها السابق ، جـين سو.
    ولكـن حتى مع كرهها لـ جين سو ستربطها معه علاقة غريبة ومثيـرة للاهتمام . . ~

3. البطـلة الثانية :
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  5l2yk9
    بدور "كانغ سونغ يون" ( 25 سنة / ابنة صاحب مقهى "القصر" )
    دورهـا أنها ابنة صاحب مقهى رث يسمى بـ " القصر " ، تدرس لتأخـذ فحص الخدمة المدنية .
    شخصيـتها مرحة على الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها .
    ومع الأيام تصبح سكرتـيرة الروائي " لـي جين سـو " .
    فـ تـبدأ المشاحنـات الرومنسية فيما بينهم . . ~
    4. البطل الثاني:
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  259ltts
    بدور " هان جي وون " (36 سنة / مدير شركة استشارات / الخطيب السابق لـ يون يونغ )
    شخص غني ، حسن المظهر ، مدير لـ شركة استشارات . يعتقد بأن السبب في قطع علاقته مع خطيبته كان الحظ السيئ
    و أن الحب فيما بينهم يجب أن ينتهي بـ نهاية سعيدة. و هـو رجل واقعي و واعي جداً ،
    يرى كل شيء كـ أرقام وكفاءات ، لذلك هو لا يفهم " جين سو " ويشك في أنه رجل شاذ.

بقيهـ الممثلــين :

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2qinuj4
    1. بارك جاي جونغ بـدور كيم دونغ ووك
    2. جونغ سو يونغ بـدور آوه هيون جو
    3. جونغ جي آه بـدور غو يون جو
    4. آهن كيل كانغ بـدور كانغ جين مان ( والد سيونغ يون )
    5. كيم جي يونغ بـدور هونغ بونغ نيو ( جدة سيونغ يون )
    6. كيم مين سانغ بـدور كانغ سيونغ تشول ( شقيق سيونغ يون )
    7. لـي سوون جاي
    8. هيـو تاي هي
    9. جونغ جون هو ( حـضور خاص في أول حلـقتين )

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  25k1o50
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  11h8ep2

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  B5gpdh

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2ymc5zo

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Xaxxd2 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2cdfodk
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Nvpisz

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  30i8fvo

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  24pm7eq من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Jic8za
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2rwpykh من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Rj1jpf
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Fourht

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  35nc0eb

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Zufl2q

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  21j5355

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2mxkqx

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2vd60sw

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2ynf8k0
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  21o5tmr من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  182594 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2hx0w05 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  6htbaw
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2cikaqa من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2v80s41
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2cs8dxv من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Oa99pt
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  166kox5

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  156a9nc

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2mfyybq من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2el6trn من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Nmfa5j من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Se7rqc
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  335ecrn من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  25sx5co

::

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  24d37ev من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  5ai23c من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  31473tk من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  No5v6a
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  70kv1s من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Vsjki8 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2nbvtwn من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  16a1feb
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  9aml9u من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2z3x5bo من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  K1dm5s
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Rko560 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  S3j5s5 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Rivxg9 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Dzvxgl من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  23wpojs

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Vxhkwp من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  24euecj من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2vlmqdx من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  R23wp1 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2vkjhn9
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  34oc13q من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Neccox
    من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Ajxv6s من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  1z2dr45 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  Bje91c من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2dlrt5d من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  23rs2zs

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  206o1au

لمـتابعيـن الدراما معـنا . . ~

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  21kcdvl من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  T8rz2h من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  21dqsdt

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  98se42 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  23mobp0 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  2lxbic

من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  R0zi2o من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  A0e541 من أول حلقات خقيت أجل الباقي وش بصير لي ( بذوب ) !!  69got4

آآآح وبنهآآآيه أقول لكم الدرمآ توني شفت 4 حلقات منزلينهآ ألو فن وخقـــيت بصرآآحه أكثر من رائعه ^_^

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 5:14 pm