مطّاريس!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$

ŖέεṂ
    ŖέεṂ
    الأعضاء

المساهمات : 25

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ Empty الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$

مُساهمة  ŖέεṂ السبت أبريل 24, 2010 8:33 am

هلاا والله وغلا
    ساا الخيير
    كيف الحاال ،،؟
    عاااش من شافكم والله ح3
    احس اني من زماااان عنكم يعني تعرفون جت الاجازه الجميله ولهيينا بس والله ماتسوى مايمدينا نتمدد الا خلصت بس الحمدالله على كل حال والله وجودها ولا عدمها ن1
    عساكم استانستوا فيها بس ورحتوا وجيتوا وقمتوا ونمتوا واكلتوا ولعبتوا وصليتوا 111
    تخيلوا عاد لو ماعندنا اجازه احمدوا ربكم يعني ان ربي حط لنا اجازه لو هي قصيره عادي ص1
    المهم شفتوا الاسبوع الجميييل بدااية الاجااازه واااااو يووووسع الصدر الله يعييده
    وتعرفون عاد لأننا سعوديون اباَ عن جد فـ الأهل ساكنين بالبر وكلل شوي يروحون وحنا لا بعدين رحت ذاك اليوم وقلت لامي يمه الاهل يروحون وحنا لا ص1 بنروح يعني ص1
    قالت امي خلاص روحي قولي لهم اننا بنجي معهم 111 ياحياتي والله صدمناهم يوم قلنا لهم امي تقول بنجي معكم بعدين قالو هااه 222 وبعدين قالت اختي انتم تروحون وحنا ممانروح طلعت روحك ن1 فما كان منهم الا انهم بسرعه وافقوا
    والله هالعيال ماينفع لهم الا كذا ن1 اما لو اننا قلنا لهم تكفون بنروح معكم ياحبايبي قالو لا ن1
    المهم ما ابي ادخل بدروس تربويه 111 بس يوم رحنا اليين الشاااارع زححححمه مالك مكاااان 222 كأن النااس مالهم بيووت ياسبحاان الله ن1 وحنا قدر الله علينا وصرنا مع الناس اللي ماعندهم بيوت ويسعسعون بالشوارع 111 بس اهم شي نغير جو
    المهم يوم قدر الله علينا ورحنا ذاك اليوم واستانسنا صرنا كلللللللل يوم من الايام الجميله نروح 111 لاعاد يعني مب كل يوم يعني تقريبا رحنا ثلاث ايام 111
    المهم وبما أني اسمع بالمصورين وانهم محترفين واني بصير في يوم من الايام مثلهم ح3 << تبطي والله 111
    كتب الله وصورت هاذي الصور ح1
    سلكو لي عااد حتى لو هي شينه قولوا حلوه 111
    ومعليش لو كانت كبيره لأني يوم جيت بختار حجم وحطيت 900 طلعت كبيره حطيت 700 طلعت صغيره نوعا ما وما ابي احطها 800 لأن كل الناس يحطون 800 فـحطيتها 810 111
    وكنت بحط عليها اسمي بس ماعندي وقت 111 انا صايره هالأيام مشغووووله ح3 يعني احس اني كشخه لاصرت مشغوله ح1 ق1

يالله نبدأ

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 222912801

هاذي الصوره اول ما طلعننا من بيتنا صورتها 111 لأنه اعجبني المنظر
    عاد ذي الصوره يوم وريتها وحده من البنات واقولها اللــه فله 111 قالت لاا استغفرالله كأننا جده 111 الله يرعاها تسمع بالسيول

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 833440581

وهاذي الطياره الجميله صورتها لأن شكلها اعجبني ق1

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 199241996

وهنا تختلط الرمااال الحمراااء بالسمآآء الجمييييله ق1 صوره شاعريه ق1 تعبت فيها تسددحت على الرمل وتسدحت لمممن توصخت عبايتي 111

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 151672243

هاذي الصوره عااد مب انا اللي مصورتها 111 << الاعتراف بالحق فضيله
    واحد من الاهل مصورها بس نزلتها لأنها بكامي 111 عاد ذا الواحد الله يستر علينا وعليه يقاله محترف ن1 يسمع بها والله
    ^^ لحد يمدحها ل5

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 271923105

هنا روعععه السحاااااب وجماااله ومنظره الخلاااب ق1 سبحان الله 111

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 490081056

هذا في الثمامه بس انا صورتها عشان السحاب عاجبني شكله ق1

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 948314145

وحنا بالطريييق يوم الزحمه الطريق واقف جلسنا فيه ساعتيين كأن النااس ماعندهم بيووت ن1 بس يحق لهم كان الجو مرره حلو ق1

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 933104108

اللــــه يوم كنا بالطريق وجا مطر وطلع الوان الطيف وفي روايه اخرى قوس قزح وعلى قوله اخت ودييد قوس الرحمن 111

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 913166867

وهذا بعد الطريق جازت لي الزحمه وصورتها عشان الذكرى 111

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 477117724

اعجبني شكل اللمبه مولعه في عز الظهر وصورتها 111

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 733206756

منظر الغرووب ق1 بس ماطلع واضح لأني كنت بالسياره وماشالله عاد السياره مرررره نظيفه مايحتااج ودريشتها مب وصخه ابد 111

وبسسس ،،
    أتمنى يعجبكم ح3
    ولو ما اعجبكم عادي سلكو لي 111
    وفيه صور صورتها بالليل بس ماطلعت واضحه لاني كنت جالسه ورى بحق الشغالات ص1 عشان كذا مانزلتها 111
    لــكـم **

** ملاحظه : الكلام اللي فوق مب لازم تقرونه بس للفاضين 111 ق1
    {شفتگ حلم..!
    {شفتگ حلم..!
    الأعضاء

المساهمات : 70

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ Empty رد: الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$

مُساهمة  {شفتگ حلم..! الخميس أبريل 29, 2010 8:56 am

ياااا كثر هرجك لبى قلببببك ق1

تصدقين عاد ما جازت لي الا هالصوره
    الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 151672243
    عشاني تقريبا عرفت من مصورها ح2
    اكيد انه هو لان ما فيه انسان بثر الا هو 111

المهم عاد ترا امزح معك تصوريرررك خنفشااري خقق خقق لابعد درجه يكفي انه تصويرك بسسس ق1 ق1 ح3
    NooDy
    NooDy
    الأعضاء

المساهمات : 133

الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ Empty رد: الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$

مُساهمة  NooDy الجمعة أبريل 30, 2010 4:59 am

وآآآآآآآآو
    مآهذهـ الأشيآء القميله الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 41557 الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 914422
    آبدعتي وقسسسسسم الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 914422 الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 41557
    كل صورهـ آحلى من الثانيه إبدآع
    آسستمري وصوري وبتصيرين بأذن الله مصورهـ محترفه<يقآلكـ لها خبرهـ الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 36479 الأسبوع الجمـيــل الله يـعـيــده << تصويــري :$ 619735
    ŖέεṂ
    ŖέεṂ
    الأعضاء

المساهمات : 25

مُساهمة  ŖέεṂ السبت مايو 01, 2010 8:50 am

ايييه هو الاندومي بالضبط صادقه مافيه بثر غيره ن1
    احرجتيييني ياوديييد ح3 يااالبى قلبك بس ماصار حلو الا يوم شفتيه 111 ق1

الله يسلمك يانودي ق1
    ايه استمر واصور عشان اصير محترفه مثلك يعني 111 ق1

يعطييكم العافيه على المرور **
    JoEy
    JoEy
    الأعضاء

المساهمات : 112

مُساهمة  JoEy الخميس مايو 06, 2010 7:44 am

يووه الحمد الله اني وصلت للصور
    بالسلامه طولت وانا ااقرا قصة حيااتك
    يا ملحك انتي وهذررتك بس ق1

الصووووور تهبببل تتقررقش هيه
    << ذا الكلمه بمعني خنفشااريه ض3
    ومرره عجبتني ذيك الصووره الي كلهاا سحااب حبتين
    وبعد اوول صووره كاانت معبرره هييه
    اوماا صوور الزحمه في الصميم سعودين نرحم رق1
    ما عمرنا شفنا مطــر ص1

وتسلمين على ذا الصور **

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 6:02 pm